-->

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

طرق علاج جروح الكبيره الأصحاب السكر وأصحاب الضعف التئام (الجروح العميقه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتيت اليوم أليكم بموضوع جديد ومفيد أنشاء الله 

وهو .. طريقه معالجه جروح القدم السكري واصحاب ضعف التئام سوف نتكلم بالبدايه 

عن الأسباب هذه المشكله ومن ثم نقوم بتدوين لكم الحل أنشاء الله 

الأسباب 
1- ضعف التئام وهذه المشكله كبيره جداََ الأصحاب ضعف وسببها فتحه في الظهر التي تأثر بشكل كبير حتى وأن أجرى لها عمليه ونجحت فسوف يظل يعاني من ضعف العظم والتئام وعادتََ تكون هذه الفتحه بعيده عن الحبل الشوكي وعلاجها هو استخدام ماده المايكروسين والدرماسين المتوفره الأن في العراق في مستشفى الكفيل  علماََ هذا ليس أعلان وأنما هذه المشكله انا شخصياََ عانيت منها والحمدالله الأن في احسن من قبل 

2 أما مرض السكري أن لا أعرف الكثير عن هذا المرض ولكن هناك اشخاص كثيرون قد عانوا من هذا المرض وقد يؤثر على جسم الانسان ويسبب الكثير من الامراض ومنها قرح الفراش وقرح السكري وقرح الركود وغيرها من الامراض وعلاجه هو أستخدام نفس العلاج الذي ذكرته من قبل هو المايكروسين والدرماسين هذا العلاج صنع خصيصاََ الأصحاب السكري ولكن يمكنك أن تستعمله أذا كنت تعاني من ضعف التئام وكما ذكرت انا أستعملته والحمدالله انا الأن في أحسن حال أفضل من قبل ويمكنك ان تبحث عن هذا العلاج في محركات البحث تجده في فيسبوك وكوكل لا أنصحك بالبحث في يوتيوب !!
ستجد صور تدل على أن مرضى شفوا من هذه المشكله 

نسبة الشفاء هي 100%400 يحتوي العلاج على نسبه املاح وغير مهيج حتى وأن كنت تعاني من الحساسيه في كافة المناطق الجسم (العلاج متوفر في العراق))  أما باقي الدول لا أعلم يمكنه البحث في مواقع التواصل الأجتماعي وسيجده أنشاء الله فقط يكتب الدرماسين سوف يظهر له نتائج البحث وأنصحه بالبحث في فيسبوك 



أنتبة 
عدم أستعمال العسل والأعشاب الطبيعيه قد توئر عليك حتى وأن كانت من الطبيعه  كنت تعاني من جرح عميق لأنه عادتََ لن يصل العلاج الى ما هو مطلوب وقد يتأخر عليك الأمر فأنصحك بالأبتعاد 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الــــمــهتمـ AlMUHTAM

2016