-->

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تطبيقات أيفون : تعديل مقاطع الفيديو بطريقة لطيفة وسهلة





Magisto - Magical Video Editor هو برنامج تعديل فيديو يقوم بالأساس بتولي مهام تحويل مقاطع الفيديو المنزلية الخاصة بك، والتي تم تسجيلها باستخدام الآي فون، إلى أفلام حقيقية، وبطريقة شبه خيالية!

لاستخدام البرنامج، كل ما عليك القيام به هو اختيار اثنين أو أكثر من مقاطع الفيديو من ذاكرتك، واختيار أغنية لاستخدامها كخلفية، ثم التأكيد، ثم الانتظار لبضع دقائق حتى يقوم البرنامج بسحره الخاص، وذلك من خلال عملية تستغرق وقتًا قصيرًا أو طويلًا حسب جودة مقاطع الفيديو التي قمت باستخدامها.

عند الانتهاء من إعداد الفيلم، يمكنك مشاهدة كيف قام التطبيق باستخدام أفضل أجزاء من الفيديو، وتعديلها بإضافة الخلفية الموسيقية، والمؤثرات اللازمة للانتقال من مقطع لآخر.
كيف يقوم بذلك؟ وفقًا لـ Magisto، يقوم التطبيق باستخدام نوعًا من الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بتحليل مقاطع الفيديو واختيار المقاطع الأكثر إثارة. ولا يتم ذلك بطريقة علمية محددة بالطبع، ولكن في الأغلب ينتهي الأمر بنتائج ممتازة.    

Magisto - Magical Video Editor هو نوع مختلف تمامًا من برامج تعديل الفيديو، وأفضل ما فيه أن استخدامه سهل للغاية، فحتى وإن لم يخرج الفيديو النهائي بالجودة المتوقعة، فإنه لا يزال برنامجًا جديًرا بالتجربة. 
التحميل التطبيق : حمل التطبيق
Magisto - Magical Video Editor هو نوع مختلف تمامًا من 
التحميل ال 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الــــمــهتمـ AlMUHTAM

2016