-->

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

«هواوى» تحتفل بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة فى مول العرب




اخبار المصدر 7 تقدم احتفلت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك مع عملائها فى فرعها بمول العرب بإطلاق سلسلة هواتفها المتطورة Mate 10، التى تشمل كلا من Mate 10 وMate 10 Pro، وهى أول هواتف ذكية فى العالم تأتى بمعالج الذكاء الاصطناعى وهاتف Mate 10 Lite وهو الهاتف الأول فى فئته الذى يحتوى على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View، حيث قدمت هواوى العديد من المفاجآت السارة والعروض الحصرية لعملائها.
ولاقى هاتف Mate 10 Lite نجاحا ساحقا منذ طرحه فى الأسواق المصرية وأستطاع أن يخطف الأنظار بإمكانياته الهائلة وبسعره الذى كان بمثابة المفاجأة لعملاء هواوى حيث يأتى الهاتف بسعر 5,689 جنيه.
وأدى ذلك إلى نجاح الهاتف فى استهداف شريحة كبيرة من المستهلكين خاصا الشباب حيث يأتى الهاتف بتصميم عصرى لأول مرة فى هاتف من تلك الشريحة، كما علقت شركة هواوى على نجاح الهاتف، متوقعة المزيد من النجاح للهاتف فى السوق المصرية خلال أشهر القادمة.
وشهد الاحتفال الذى أقيم فى مول العرب مؤخرا حضور نخبة من لاعبى النادى الأهلى مثل محمد عمارة، شادى محمد ومحمد فاروق، ونجم نادى الزمالك السابق والإعلامى خالد الغندور، الذين أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لهواتف هواوى الرائدة التى دائما تأتى بكل ما هو جديد.
تضمنت عروض هواوى على فوز أول 100 عميل قاموا بشراء أحد هواتف Mate 10 أو Mate 10 Lite بهدية قيمة خلال الفعاليات التى قامت بها الشركة فى فرعها بمول العرب يوم الخميس الماضى بالإضافة إلى تنظيم سحب للفوز بهاتف هواوى Mate 10 Lite لجميع زائرى الفرع.
ولاقت سلسلة الهواتف الجديدة إقبالا شديدا من قبل زوار الفرع، حيث نفذت الكمية المعروضة من هواتف سلسلة Mate 10 بأكملها فى غضون ساعة واحدة من عرضها بالفرع.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الــــمــهتمـ AlMUHTAM

2016